العناوين الرئيسيةموجوعين

أب يقتل طفلته بمساعدة زوجته بعد تعذيبها لمدة شهر ويفصل رأسها عن جسدها في ريف حمص

أقدم أب على قتل طفلته ابنة السبعة أعوام، بالتعاون مع زوجته الثانية، بعد تعذيبها لمدة شهر، و ذلك قبل نحو خمسة أشهر في قرية الهاشمية بريف حمص الشمالي.

و كان انتشل عناصر الدفاع المدني بحمص، جثة طفلة بالعقد الأول من عمرها، كانت مدفونة بمنزل ذويها بقرية الهاشمية بريف حمص الشمالي ظهر يوم الأحد 16\8\2020.

حيث عثر على الرأس في مكان، والجثة في مكان آخر، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، لتتابع الجهات المختصة التحقيق في الجريمة.

و بين مصدر في الجهات المختصة لتلفزيون الخبر، أن التحقيقات كشفت أن الطلفة قتلت على يد والدها المدعو “محمد حاج عبيد ” وزوجته الثانية “فاديا شحود ” بعد تعذيبها لمدة شهر” مشيراً إلى أنها “توفيت في الشهر الثالث 2020 ”

و أضاف المصدر انه “و بدلالة الجناة، تم انتشال جثة الطفلة البالغة من العمر 7 سنوات (مواليد عام 2013) و التي كانت مدفونة في منزل ذويها، في قرية الهاشمية بريف حمص الشمالي”

و أوضح المصدر أن “والد الطفلة اعترف بقتلها ، وذلك بعد القبض عليه وتوقيفه للاشتباه بارتكابه جرم قتل بالاشتراك مع اثنين آخرين منذ فترة على محور قرية الزعفرانة بريف حمص الغربي”.

و بحسب المصدر أن” سبب إقدام الأب و زوجته الثانية على تعذيب الطفلة و قتلها هو تصرفاتها الغريبة والمسيئة” وفق ما جاء في اعترافاتهما.

يذكر أن الطفلة “رغد بابات” 12 عاما كانت توفيت نتيجة نزيف دماغي رضي إثر تعرضها للتعنيف الأسري من قبل والدها باستمرار مع زوجته الثانية في قرية دير فول بريف حمص الشمالي.

تلفزيون الخبر

 

بث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى