محليات

فرع جامعة الحسكة يحدد اختبارا وطنيا استثنائيا للغات

حدد فرع جامعة الفرات في الحسكة يوم السبت القادم 12 / 11 / 2016م الساعة 12 ظهرا في كلية الاقتصاد بمدينة الحسكة موعدا لإجراء الاختبار الوطني للغات الأجنبية ( الاستثنائي ) .

وقال مدير فرع جامعة الفرات في الحسكة الدكتور نجم الحميدي لتلفزيون الخبر، أن التسجيل للاختبار قد بدأ اليوم الأربعاء 9 / 11 / 2016 م و يستمر حتى يوم الاختبار وذلك في ديوان مبنى فرع الجامعة بحي غويران بمدينة الحسكة .

وبين مدير فرع الجامعة أن الاختبار هو الرابع من نوعه خلال العام الجاري وهو اختبار استثنائي لكون الاختبارات المقررة سنويا للغات ثلاثة اختبارات فقط، وذلك بغية إتاحة الفرصة لخريجي الجامعات والمعاهد للاستفادة من الاختبار من أجل التقدم للمسابقات التي تعلن عنها الجهات العامة والدوائر الرسمية.

و أوضح الحميدي أن لقاءات نظام التعليم المفتوح في كليات الحسكة ( الحقوق – الاقتصاد – التربية ) ستبدأ اعتبارا من يوم الجمعة القادم الموافق 11 / 11/ 2016م .

و أشار الحميدي بأنه تم تحديد يوم السبت القادم 12 / 11/ 2016م موعدا للتقدم للمفاضلة التعليم المفتوح بكليات الحسكة في برنامج الدراسات القانونية بكلية الحقوق و العلوم المصرفية بكلية الاقتصاد لحملة الشهادات الثانوية الحديثة و القديمة وفق إعلان مجلس التعليم العالي .

 

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى