محليات

إلقاء القبض على مروج مخدرات وسط احتفالات الميلاد في دمشق

ألقت إدارة مكافحة المخدرات في دمشق القبض على أحد مروجي المواد المخدرة، أثناء تواجده في ساحة العباسيين، بين جموع المحتفلين بأعياد الميلاد ورأس السنة.

وتوصلت أجهزة مكافحة المخدرات في العاصمة إلى المروج بعد توارد معلومات إليها عن استغلاله لتجمهر الناس في ساحة العباسيين للاحتفال بالاعياد، لحماية نفسه في حال تم اكتشاف أمره، والاختباء بين المواطنين، بحسب صفحة وزارة الداخلية الرسمية على “فيسبوك”.

وبينت الوزارة أن “إدارة المكافحة نصبت كميناً محكماً للمروج، وتمكنت من اعتقاله، دون أن تثير انتباه المواطنين في الساحة، بغية استمرار الاحتفلات دون أن يعكر الأمر صفوها”.

وضبط المروج مع سيارته “وبحوزته كمية سبعة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر، وكمية من مادتي “الهيروئين” و”الكوكائين” المخدرتين”.

وأضافت الوزارة: “تبين بالتدقيق أن المقبوض عليه من كبار مروجي المخدرات في مدينة دمشق وريفها، ويعتبر الذراع الأيمن لأحد تجار الحشيش المخدر المتوارين عن الأنظار”.

وكشفت التحقيقات “وجود عشرات السوابق الجرمية وإذاعات البحث بحق المروج ، وما زالت التحقيقات مستمرة معه لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم”.

يذكر أن عناصر إدارة مكافحة المخدرات ألقت القبض في آب على أحد مروجي المواد المخدرة في ريف دمشق، وبحوزته كمية من المخدرات، منها حوالي 10 كيلو غرام حشيش و5100 حبة “كبتاغون”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى