العناوين الرئيسيةرياضة

سعيا للتتويج .. ناشئات كرتنا يواجهن لبنان الاثنين

يختتم الاثنين منتخبنا الوطني للناشئات بكرة القدم مشاركته في بطولة غرب آسيا بنسختها الثانية، بلقاء حاسم يجمعه بالمنتخب اللبناني.

ويواجه منتخبنا نظيره اللبناني عند الثالثة عصرا على أرضية ملعب “البولو” في العاصمة الأردنية عمان، في لقاء يبحث فيه منتخبنا عن فوز يمنحه لقب البطولة.

وتتصدر اللبنانيات منافسات البطولة بـ6 نقاط من انتصارين على فلسطين والأردن، فيما تحتل ناشئاتنا مركز الوصافة بـ4 نقاط من تعادل سلبي مع المستضيف، وتفوق على فلسطين بهدف نظيف، سجلته تالا نور الدين.

وتحدث مدرب المنتخب سليم جبلاوي عن هذه المشاركة لصفحة اتحاد الكرة الرسمية على “الفيسبوك”، قائلا “ننظر إلى هذه البطولة كمرحلة تكميلية في بناء الفريق وانعكاساتها على المستقبل ستكون جيدة جداً لأن ذلك سيتيح للاعبات الدخول بأجواء تنافسية مع لاعبات بمستوى أعلى منهن في منتخبات أخرى.

وتابع: “المشاركة في البطولة ستؤثر بشكل إيجابي على الدوري النسوي في سوريا باعتبار أن تحسن مستوى اللاعبات سيرفع من مستوى الدوري بشكل عام”.

وتضم قائمة منتخبنا كل من اللاعبات: رنيم أبو لطيف، شهد أبو راس، لجين حيدر، رنيم معروف، جولي الجرمقاني، لاريسا نادر، رؤى غريب، ريم العماطوري، ضحى زنجرلي، لورين حامد.
كما تشمل القائمة أيضا :شام جمال، رانيا الحلح، سيدرا زين الدين، سيدرا خيزران، أهين محمد، ميار علوش، لافا عثمان، مي سمير، بارين أوسو، بيان المبيض، آية محمد، تالا نور الدين و شذى عربي.

يذكر أن ناشئات سوريا في لعبة كرة السلة توّجن قبل أيام أبطالا لدورة غرب آسيا التي أقيمت في دمشق بمشاركة العراق ولبنان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى