العناوين الرئيسيةمحليات

اندلاع حريق في سوق الهال بحلب

أخمد فوج إطفاء حلب حريقا اندلع عصر يوم الإثنين في سوق الهال بحي الحمدانية، بعد استنفار كامل عناصر الفوج من أجل السيطرة عليه ومنع انتشاره لباقي السوق المزدحم بالمحلات والمواطنين.

ووصف قائد فوج إطفاء حلب العقيد هيثم كشتو لتلفزيون الخبر الحريق بأنه “ضخما”، قائلاً إن “النيران شبت في علب “فلين” وبلاستيك بجانب سيارتي شحن، إحداهما مركونة والأخرى كانت تفرغ حمولتها من البصل”.

وأوضح كشتو أنه “تم إنقاذ واحدة من الشاحنات عبر إبعادها بشكل سريع قبل احتراقها بشكل كامل، في حين أن الشاحنة الثانية التي كانت تفرغ حمولتها التهمتها النيران”.

وأكد كشتو أن “لا إصابات بشرية حصلت نتيجة الحريق الذي اقتصرت أضراره على المادية فقط، حيث تمت السيطرة على الحريق وإخماده قبل انتشاره لباقي محلات السوق”.

ونوه قائد فوج إطفاء حلب “بضرورة الاحتفاظ بأجهزة إطفاء البودرة داخل المحلات أو في السيارات، وذلك تحسباً لحصول أي طارئ، فاستخدام تلك المطافئ من شأنه السيطرة على الحريق بشكل كبير وإخماده كاملاً إن كان ببدايته”.

يذكر أن سبب اندلاع الحريق في السوق ما زال مجهولاً، وتجري التحقيقات لمعرفته، علماً أن ما سبب تفاقمه هو كميات “الفلين” وعلب البلاستيك التي كانت متجمعة في منطقة الحريق بشكل كبير.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى