العناوين الرئيسيةمحليات

إصابة 6 أشخاص بحادث مروري في نفق الكرة الأرضية بحلب

أصيب 6 أشخاص بجروح مساء يوم الأربعاء، نتيجة حادث مروري كبير وقع في نفق الكرة الأرضية بمدينة حلب، نتيجة اصطدام 4 سيارات ببعضها البعض بسبب السرعة الزائدة.

وبين مراسل تلفزيون الخبر في حلب أن “الحادث أدى لوقوع أضرار مادية كبيرة في السيارات، مع إغلاق النفق حوالي الساعتين لحين إزالة السيارات المتضررة”.

وأوضح المراسل أنه “أثناء عملية إزالة السيارات من المسار الذي وقع عليه الحادث، انزلقت سيارة نوع “سوزوكي” في الطرف المقابل للمسار، ما أدى لانقلابها بشكل جزئي (على أحد جوانبها)”.

وأضاف: “تمكن عناصر الشرطة والأهالي من إعادة تموضع السيارة لوضعها الطبيعي مباشرةً، دون إصابة سائقها، واقتصرت الأضرار على المادية البسيطة في السيارة المذكورة”.

وكان نفق الكرة الأرضية في مدينة حلب شهد خلال الفترة الماضية عدة حوادث مرورية، جميعها عدت خطيرة،وأسباب غالبيتها هو السرعة الزائدة من السائقين، علماً أن حد السرعة الأقصى المحدد في النفق هو 50، وببعض مناطقه 60.

يذكر أنه ونتيجة تكرار الحوادث المرورية التي حصلت سابقاً بالنفق، فإن فرع المرور كان خصص شرطياً لمراقبة السرعة هناك، كان يقف عند مخرج الكرة، إلا أنه غادر المنطقة، بعد حوالي أسبوع من وضعه هناك.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى