محليات

مهندسو مديرية صحة اللاذقية يكتشفون مخالفات في اكساء مشفى جبلة الجديد

كشفت المهندسة ربا عموري وهي من فريق الإشراف على أعمال اكساء مشفى جبلة الوطني الجديد، لتلفزيون الخبر أنه “خلال جولة مشتركة الأحد بين جهاز الإشراف والمؤسسة الإنشاءات العسكرية باعتبارها الجهة التي تنفذ المشروع اكتشفت أن نوعية قساطل التمديدات الصحية التي تم تمديدها مغايرة للنوعية المتفق عليها في العقد”.

وأضافت المهندسة:” قمنا بإعلام مدير المشروع الذي كان يرافقنا أثناء الجولة، بأننا لن نستلم الحمام بسبب عدم مطابقة القساطل التي تم تركيبها للنوعية المتفق عليها، وإيقاف العمل بهذه القساطل”.

وتابعت عموري وهي اخصائية انشائية في مركز الإشراف التابع لمديرية صحة اللاذقية: “طلب مدير المشروع من العمال فك القساطل وإرجاعها إلى المصدر، والعمل على تركيب القساطل التي تم الاتفاق عليها ضمن العقد الموقع بين مديرية الصحة والإنشاءات العسكرية”.

ونفت عموري كل ما يشاع عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأن مراقب برتبة نقيب مسؤول عن مشفى جبلة الجديد اكتشف سوء بنوعية قساطل التمديدات الصحية “.

وبينت عموري أنه ” تم الانتهاء من المرحلة والثانية من اكساء مشفى جبلة الجديد، ونحن بصدد البدء بالمرحلة الثالثة من اعمال الطينة الاسمنتية”.

وأشارت عموري إلى أن جهاز الإشراف الموجود في موقع العمل بمشفى جبلة الجديد، يتألف من مجموعة مهندسين ومهندسات في مديرية صحة اللاذقية وهو الجهة المعنية و المشرفة على اكساء المشفى بشكل كامل .

يشار إلى انه تم البدء بأعمال الاكساء في مشفى الدكتور ابراهيم نعامة في ١٧ تموز الماضي بكلفة إجمالية تتجاوز ٤ مليار ليرة سورية وتتضمن أعمال اكساء مدنية ومعمارية وميكانيكية وكهربائية.

تلفزيون الخبر _ اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى