العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على سارقي السيارات العامة على طريق الشاطئ الأزرق في اللاذقية

ألقى فرع الأمن الجنائي ومكافحة المخدرات في اللاذقية القبض على شخصين مشتبه بهما، وذلك بعد ورود معلومات عن وجود أشخاص يقومون بسلب سيارات الأجرة على طريق الشاطئ الأزرق في اللاذقية.

وقال مصدر في فرع الامن الجنائي لتلفزيون الخبر: “من خلال البحث والمتابعة عن سارقي السيارات العامة، ألقى فرعي الأمن الجنائي ومكافحة المخدرات في اللاذقية من القبض على المدعوين (س-م) و ( خ -ح) في منطقة الشاطئ الأزرق”.

وأكد المصدر أنه “ضبط بحوزة أحدهما مفتاح سيارة نوع ” كيا ريو”، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ارتكاب العديد من حوادث السلب والسرقة”.

وبيّن المصدر، بحسب اعترافات المتهمين،” أنهما قاما بالعديد من عمليات السلب والسرقة، حيث تم إشهار سكين على سائق سيارة عامة نوع “سابا” وسلبه مبلغ ثلاثة آلاف ليرة سورية وأوراقه الخاصة”.

واضاف المصدر: “كما تم سلب سيارة عامة نوع (هونداي) بعد إشهار سكين على سائقها وشتمه وضربه وسلبه مبلغ مالي وجوال وأوراقه الخاصة، وقيامهما باستخدام السيارة المسلوبة في سرقة عدة محلات” .

“كذلك، تم استدراج سائق سيارة عامة نوع “كيا ريو” إلى أحد الطرق الفرعية وإشهار سكين عليه وقيام أحدهما بتوجيه عدة طعنات له ورميه من السيارة وسلبها” .

وتابع المصدر:” أن المقبوض عليهما، أقدما على خلع باب محل في حي المشروع العاشر وسرقة مواد غذائية متنوعة وإشعال النار فيه وبيع المسروقات، و سرقة براد ماء وبطارية سيارة مع شاحن من مكتب بحي المشروع العاشر، ومحاولة خلع باب وقفل محلين آخرين بنفس الحي بقصد السرقة”.

وأكد المصدر أنه “تم استرداد سيارة نوع “كيا ريو” وجهاز خليوي نوع “سامسونغ” وسلما إلى صاحبيهما أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما، ويجري العمل على تقديمهما إلى القضاء المختص” .

وكان تم القبض مؤخرا على خمسة أشخاص امتهنوا سلب دراجات آلية على طريق اللاذقية – جبلة ليلاً، منتحلين الصفة الأمنية واستخدامهم السلاح وسيارة نوع “مرسيدس” خلال عملية السلب.

صفاء اسماعيل _ تلفزيون الخبر _ اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى