العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد كرة القدم يُصدر بيانه بشأن اللاعب عمر خريبين

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بياناً صادراً عن اتحاد الكرة “المؤقت” بشأن اللاعب عمر خريبين.

وجاء في البيان “إيماناً بأن الانتماء للمنتخب الوطني وارتداء قميصه هو شرف لأي لاعب، وانطلاقاً من ضرورة الحفاظ على الانضباط والالتزام داخل صفوفه بما يضمن الوحدة والتجانس بين كافة اللاعبين”.

وتابع البيان “ونظراً لتكرار حالة الاستخفاف بمشاعر الجماهير السورية، فقد قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم وبعد دراسة الكتاب الذي أرسل إليه من قبل اللاعب عمر خريبين، عدم دعوته للمنتخب الوطني الأول بسبب تخلفه عن الالتحاق بالمنتخب لمباراة الفيليبين وتكرار تخلفه عدة مرات عن هذه المهمة الوطنية”.

وأكمل البيان “إن الاتحاد العربي السوري لكرة القدم إذ ينظر إلى كافة اللاعبين على أنهم أبناؤه وأن عليه رعايتهم وحمايتهم، فإنه في الوقت ذاته يؤكد أن المنتخب الوطني يأتي في المقام الأول دوماً، وأن هناك واجبات يفرضها الانتماء تجاه قميصه ويجب تأديتها في كل زمان ومكان، وأن على اللاعبين (مهما بلغت نجوميتهم) الالتزام بالمبادئ والسلوكيات التي يفرضها هذا الانتماء”.

وختم البيان “ويحتفظ الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بحقه في اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق من يتخلف عن أداء مهمته الوطنية وتمثيل منتخباته”.

يُذكر أن اللاعب عمر خريبين غاب عن المنتخب الأول منذ نهاية البطولة الآسيوية بداية العام الجاري باعتذارات متكررة، الأمر الذي أدى إلى غضب الشارع الرياضي مطالباً بضرورة معاقبته واستبعاده عن المنتخب.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى