محليات

مشادة كلامية حول انقطاع المياه في دمشق أدت إلى إطلاق النار على ناطور أحد الأبنية في المزة

قالت مصادر محلية لتلفزيون الخبر في دمشق إن أحد مواطني سكان المزة أوتوستراد قام بإطلاق النار من سلاحه الفردي على ناطور أحد الأبنية السكنية في المنطقة بعد مشادة كلامية نتيجة انقطاع مياه الشرب عن هذا المواطن .

وفي التفاصيل فإن المغدور (أحمد .س) ناطور أحد الأبنية السكنية في حي المزة أصيب بطلق ناري في قدمه من أحد سكان البناية المدعو( أيمن .ب) بعد مشادة كلامية مع الناطور حول عدم قدوم المياه إلى منزل الجاني.

وقال مراسل تلفزيون الخبر في دمشق إن المصاب تم إسعافه إلى مستشفى المواساة وهو بحالة صحية جيدة .

وأضاف المراسل أن المشادة الكلامية بين الناطور والجاني وصلت الى الشتائم والسباب فما كان من المدعو (أيمن .ب) إلا أن أشهر سلاحه (مسدس) وقام بإطلاق النار على الناطور .

وقال المراسل إن عناصر الشرطة تمكنت من القبض على الجاني (أيمن ) وهو الآن موقوف في قسم شرطة المزة الشرقية، حيث سيتم إحالته إلى القضاء المختص .

وخلال سنوات الحرب التي تشهدها البلاد من نحو ست سنوات انتشرت ظاهرة حمل السلاح لكل من يستطيع دفع ثمنه في ظل ضعف الرقابة اعلى هذا الموضوع ، رغم أن البعض عمل على اقتنائه للحماية الذاتية ، أو بسبب مجال عمله .

يشار إلى أن مدينة دمشق تشهد نقصا في كمية الوارد المائي من نحو أسبوع بعد قيام مسلحين بتفجير خط نهر بردى ، حيث عملت ورش المؤسسة على إصلاحها ،وما لبثت أن عادت حتى أعاد المسلحون قطعها بتفجيره مرة ثانية خلال الأيام القليلة الماضية، ما سبب أزمة في معظم أحياء دمشق.

علي خزنة -تلفزيون الخبر – دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى