رياضة

مباريات ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية تنتهي بالتعادل الإيجابي

انتهت مباريات ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بين النواعير والوثبة في حماة، وبين تشرين والطليعة في اللاذقية.

وحقق الوثبة نقطة مهمة من أرض النواعير بتعادله معه في حماة بهدف لمثله، حيث سجل النواعير أولا عن طريق عبدالله جمعة وتعادل الوثبة عن طريق خطاب مشلب.

وتعادل تشرين مع ضيفه الطليعة بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بدون جمهور في اللاذقية، وذلك بعد إصرار اتحاد الكرة على الخطأ القانوني ومعاقبة جماهير تشرين عن مباراة أقيمت في بطولة الدوري.

وسجل لتشرين محمد مرمور، وأدرك الطليعة التعادل عن طريق أمين حداد ليخرج ماهر البحري مدرب الطليعة بنقطة وهدف مهمين لمباراة الإياب.

وخصص اتحاد الكرة نقل مباراة تشرين والطليعة من خلال صفحته على “الفيسبوك” في بث مباشر، حارماً الكثير من متابعين كرة القدم من مشاهدة المباراة بسبب ظروف الانترنت السيئة وخاصة أن المباراة بدون جمهور.

يُذكر أن اتحاد كرة القدم اتخذ قرارات عشوائية ومزج بين بطولة الدوري وبطولة الكأس بالإضافة لاعتماد نقل المباريات من خلال صفحات التواصل الاجتماعي دون قيام إدارة البرامج الرياضية بنقل أي مباراة في المربع الذهبي من البطولة على القنوات السورية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى