رياضة

ريال مدريد يعود ليلبس ثوب البطل ويحقق رقما قياسيا في الليغا .. ما سر العودة؟

حقق فريق ريال مدريد رقماً قياسياً بعد الفوز على إسبانيول بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد 27 كانون الثاني على ملعب “باور 8″، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني.

وبفوزه على إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين، أصبح الفريق الوحيد الذي يحقق 4500 نقطة على مر تاريخ الليغا، وأحرز أهداف الريال كل من كريم بنزيما (هدفين) وسيرجيو راموس وجاريث بيل.

وعزز ريال مدريد رصيده ووصل إلى النقطة 39 في المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني، خلف برشلونة المتصدر برصيد 49 نقطة، والوصيف أتلتيكو مدريد بـ44 نقطة.

وعاد ريال مدريد إلى النتائج الايجابية بعد أن مر بفترة عدم استقرار فني، حيث طغت النتائج السيئة على الفريق، الذي غير مدربه الاسباني لوبتيغي واستعان بخدمات لاعبه السابق سولاري.

وبحسب صحيفة “ماركا” الاسبانية، فإن سر عودة الفريق الملكي هو تألق نجم كابتن سيرجيو راموس، الذي عقد جلسة خاصة مع جميع اللاعبين في غرفة خلع الملابس ليطالبهم بعد الهزيمة أمام سوسيداد بالصحوة والسعي لتحقيق النتائج الايجابية ومصالحة الجماهير.

وبحسب الصحيفة فإن راموس طلب من زملائه “خوض كل مباراة على انها لقاء نهائي، واحترام القميص الذي يرتدونه والقتال في كل لحظة”.

وأعادت تقارير اعلامية سر التفوق الملكي الحالي إلى عودة المعد البدني الفرنسي انطونيو بينتوس إلى قيادة تدريبات الملكي بعد أن همش دوره لوبتيغي.

يذكر أن عدد جولات الدوري الإسباني لهذا الموسم تبلغ 38 جولة، أي أن الريال مازال أمامه 17 جولة و51 نقطة متاحة للتعويض، فضلا عن قتاله على جبهتي دوري الأبطال وكأس الملك.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى