محليات

تشميّع عدد من المحال الغذائية والتجارية المخالفة في اللاذقية

قال المهندس عمار إسماعيل مدير المهن والشؤون الصحية في مجلس مدينة اللاذقية لـتلفزيون الخبر إنه ” تم خلال اليومين الماضيين تشميع محلين لصنع الحلويات ومطعم شعبي لبيع السندويش والمسبحة في منطقة الرمل الجنوبي، كما تم تشميع محل لبيع المعجنات في الرمل الشمالي”.

وبيًن إسماعيل أن ” سبب تشميع المحال هو مخالفتها للشروط الصحية وعدم الاهتمام بالنظافة العامة وعدم وجود بطاقات صحية للعمال”.

وأضاف إسماعيل: ” كما تم خلال الأيام الأخيرة تشميع 20 محلاً تجارياً بسبب مزاولة المهنة من دون ترخيص، وذلك في مناطق مختلفة من المدينة لضمان توازن الحملة التي تستهدف جميع أحياء المدينة”.

وأوضح إسماعيل أن “المحال التي تم تشميعها، تتوزع بين أحياء الزراعة والسوق ومنطقة المشاريع وسوق الهال، وهي مخصصة لبيع الأحذية والألبسة والأدوات المنزلية”.

وشدد إسماعيل “على أن مديرية المهن والشؤون الصحية في مجلس مدينة اللاذقية تتابع عملها في تسيير الدوريات لقمع جميع المخالفات والتأكد من التقيد بالشروط الصحية والتراخيص الإدارية لجميع المحال في المدينة”.

وكانت مديرية المهن والشؤون الصحية في مجلس المدينة ضبطت في وقت سابق مواد منتهية الصلاحية مخصصة للأطفال ضمن مستودع لبيع المواد الغذائية في منطقة الأزهري الجنوبي خلف بناء الريجة الجديدة .

صفاء إسماعيل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى