ميداني

هجوم صاروخي على حلب .. إصابة ١٢ مدنياً باستهداف المدينة بأكثر من 30 قذيفة صاروخية

استهدفت أحياء مدينة حلب مساء يوم الأربعاء بأكثر من 30 قذيفة صاروخية، أطلقها المسلحون المتشددون المتواجدون في أحياء أقصى شمال وغرب المدينة (المالية – الراشدين – البليرمون).

وسقطت القذائف الصاروخية في أحياء جمعية الزهراء وشارع النيل وحلب الجديدة والشهباء والحمدانية، بالإضافة لمناطق الأكرمية والأعظمية وسيف الدولة”.

وأسفرت استهدافات المسلحين عن إصابة 12 مدنياً، نقلوا إلى مشفيي الرازي والجامعة .

وأوضح رئيس الطبابة الشرعية في حلب الدكتور هاشم شلاش لتلفزيون الخبر أن “8 إصابات وصلت لمشفى الجامعة نتيجة استهدافات المسلحين لأحياء المدينة”.

ووصلت إلى مشفى الرازي “4 إصابات طفيفة”، بحسب ما أفاد به مصدر في المشفى، “اثنتان منها من حي سيف الدولة، واثنتان من حي حلب الجديدة”.

وبدأت استهدافات المسلحين المتشددين المتواجدين على جبهتي جمعية الزهراء والراشدين، بشكل متزامن ، ليرد الجيش العربي السوري عبر سلاح المدفعية على مصدر القذائف.

وأفاد مصدر ميداني لتلفزيون الخبر أن “سلاح المدفعية استهدف مصادر ومنصات اطلاق القذائف الصاروخية من قبل المسلحين المتشددين في الشمال”.

وبين المصدر أن “سلاح المدفعية تمكن من تحقيق إصابات مباشرة في تجمعات المسلحين، عبر الرمايات الكثيفة، كما تم استهداف تجمعات لهم في كفر حمرة”.

يذكر أن منطقتي المالية والراشدين، تعتبران آخر المناطق التي يتواجد فيها المسلحون شمال وشمال غرب المدينة، الذي يتعمدون في كل فترة استهداف أحياء مدينة حلب بالقذائف الصاروخية.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى