رياضة

ايسكو للمدريديستا : لا يمكننا البكاء على شخص لم يرغب في التواجد هنا

قال لاعب ريال مدريد ايسكو، ردا على سؤال لاحد الصحفيين، أنه “لا يمكننا البكاء على شخص لم يرغب في التواجد هنا”، قاصدا لاعب ريال مدريد السابق المنتقل ليوفنتوس كريستيانو رونالدو.

وجاء تصريح ايسكو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مع فريق فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، عقب اسئلة الصحافة التي تقول أن العقم الهجومي للملكي سببه رحيل رونالدو.

وأضاف نجم الوسط الاسباني “لا يجب أن نبحث عن الحلول خارج النادي، لدينا العديد من اللاعبين المميزين. لا يمكننا البكاء على شخص لم يرغب في التواجد هنا”.

ودافع ايسكو عن المدرب لوبتيغي قائلا “لا أعتقد أن الصحافة تملك القوة لإقالة المدرب، أنتم تخلقون الجدل، ونحن نؤمن بقدراتنا، نشعر بهدوء شديد ونثق في المدرب، أنا واثق في هذا الفريق”.

وتابع ايسكو، موجهاً كلامه للصحافة “نعم، تغيير المدرب سيكون جنونا، علينا أن نتركه يعمل، إنه هنا منذ شهرين فقط، سيتوجب علينا الرحيل أيضا وقتها وليس المدرب فقط، أنا واثق من قدرتنا على تقديم موسم رائع معا”.

وختم ايسكو “ليس من السهل تحمل تلك النتائج السيئة، ولكننا عرفنا دوما كيفية الانتفاض، كلما تلقينا انتقادات، تماسكنا”، مردفا “فزنا بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، والكثيرون يحبون رؤيتنا في وضع سيء، ولكننا لن نستسلم أبدا”.

وكان الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل من صفوف ريال مدريد ليوفنتوس هذا الموسم، وجه رسالة مليئة بالمحبة والغزل بالميرنغي وجمهوره، ليفاجئهم في أول مؤتمر صحفي مع ناديه الجديد، بالقول “لا اعتقد أن أحدا في مدريد يبكي علي”.

يُذكر أن نادي ريال مدريد يُعاني من العقم الهجومي في الموسم الجديد، وتعرض لعدة خسارات في الليغا ولخسارة في دوري الأبطال، حيث سجل خلال 5 مباريات هدفا واحدا فقط عبر مدافعه مارسيلو.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى