محليات

مؤسسة المياه والصرف الصحي في السويداء تعلن حاجتها للتعاقد مع 150 عامل

أعلنت المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بالسويداء عن حاجتها للتعاقد مع 150 من المواطنين من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة، بينهم نسبة 50 بالمئة لذوي الشهداء والمصابين، لإشغال أعمال مهنية وخدمية وكتابية في مركز المؤسسة ووحداتها الاقتصادية التابعة لها بموجب صكوك استخدام مؤقتة.

وتقدم طلبات الاشتراك في الاختبار إلى ديوان المؤسسة في حي الفرسان بمنطقة الجلاء بالسويداء خلال الفترة بين 2 و20 تشرين الأول القادم.

وقال مدير عام المؤسسة المهندس وائل شقير في تصريح لـ”سانا” إن الوظائف تتوزع بواقع 10 من الذكور والإناث لوظائف أعمال كتابية والمؤهل العلمي شهادة التعليم الأساسي و 8 من الذكور حصراً لوظائف أعمال مهنية باختصاص كهرباء من حملة شهادة التعليم الأساسي وشهادة خبرة في الكهرباء.

و8 من الذكور لوظائف أعمال مهنية باختصاص ميكانيك من حملة شهادة التعليم الأساسي وخبرة في الميكانيك و 8 من الذكور لوظائف أعمال مهنية باختصاص تمديدات صحية من حملة شهادة التعليم الأساسي وخبرة في التمديدات الصحية، و 110 من الذكور لوظائف أعمال خدمية و 6 من الذكور والإناث لوظائف خدمية “تنظيفات” من الملمين بالقراءة والكتابة.

ولفت شقير إلى أن الاختبار يتضمن اختبارا عمليا مجموع درجاته 85 درجة ومعامل تثقيل 15 درجة حيث يشترط للنجاح بالاختبار العملي الحصول على 60 درجة على الأقل.

وبين شقير أن الأوراق المطلوبة للاشتراك في الاختبار تشمل طلبا خطيا وصورة مصدقة عن المؤهل العلمي والمهني المطلوب وصورة عن الهوية الشخصية أو بيان قيد مدني وصورة مصدقة عن وثيقة قيد العمل تفيد تسجيل المتقدم بنفس المؤهل العلمي أو المهني المطلوب للوظيفة المعلن عنها وصورة عن وثيقة الاستشهاد خاصة بالمتقدمين من ذوي الشهداء وشهادة تأدية خدمة العلم بالنسبة للذكور أو إعفاء منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى