رياضة

الاتحاد المصري يورط محمد صلاح بغرامة بمليون جنيه و”يعمل نفسو مش موجود”

“بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جداً .. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”، بهذه الجملة رد النجم المصري محمد صلاح على المأزق الذي ورطه به اتحاد الكرة في بلاده.

وفي خطوة وصفها كثيرون بأنها “الأدنئ” على مر تاريخ الكرة المصرية، ورط اتحاد الكرة فيها نجم مصر الأول ولاعب ليفربول الانكليزي محمد صلاح بغرامة قد تصل لملايين الجنيهات.

وغافل اتحاد كرة القدم المصري نجم البلاد الأول وقام بوضع صورته على الطائرة التي ستحمل منتخب مصر إلى روسيا، ويجوار صورة صلاح وضع شعار لإحدى شركات الاتصالات الراعية للمنتخب.

ولم يكلف أحد من أعضاء الاتحاد المصري نفسه سؤال اللاعب أو أخذ رأيه، ما أوقع “أبو مكة” في ورطة، فمحمد صلاح لديه عقد رعاية مع شركة اتصالات أخرى، والعقد يفرض على اللاعب دفع غرامة تصل لمليون مليون جنيه في حال شارك في أي حملة دعائية لاي شركة منافسة أو تم استغلال لصورته للترويج لها.

وبحسب مصادر إعلامية مصرية، فإن محمد صلاح مطالب حالياً بدفع الغرامة كاملة أو رفع دعوى على اتحاد الكرة في بلاده لدفع الغرامة، باعتبار أن الخطأ خطأ الاتحاد وليس خطأ صلاح.

وأضافت الوسائل الاعلامية أن الشركة الراعية للمنتخب المصري يملكها ناس “هاي هاي”، رفضوا دفع الغرامة، مطالبين صلاح هو بدفعها.

ومن التعليقات التي وردت من مصريين على مواقع التواصل الاجتماعي “ده نموذج لانسان مصري مكافح نجح برة مصر والدولة بتحلب فيه ومش عاوزة تسيبه لدرجة إنه نشر صورته امبارح وهو حاطط ايده على رقبته بيقولهم فيها اتخنقت”.

يذكر أن محمد صلاح يقدم موسماً استثنائياً مع ناديه ليفربول، حيث توج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا، وحصد لقب أفضل لاعب في الدوري الانكليزي، ولا يزال متصدراً لترتيب هدافي الدوري الانكليزي، بالإضافة لمساهمته بوصول ناديه القريب لنهائي دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن كونه العامل الأول في تأهل مصر لنهائيات كأس العالم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى