رياضة

صراع الصدارة مستمر في دورينا.. وكلاسيكو سوريا ينتهي بالتعادل

استمر صراع الصدارة في الدوري الممتاز، في الجولة السابعة عشر، وكلاسيكو سوريا بين الاتحاد والكرامة انتهى بالتعادل السلبي.

واستقبل نادي الاتحاد غريمه التقليدي الكرامة، في مباراة كبيرة بجمهورها، وكان الأهلي يطمح بفوز يمنحه الصدارة والكرامة يرغب بمصالحة جمهوره.

وحاول الاتحاد استغلال عامل الأرض والجمهور وضغط على الكرماويين لافتتاح التسجيل، ولكن تماسك دفاعات الكرامة كانت الأنجح.

وبالرغم من الضغط الأهلاوي إلا أن الكرامة حاول فرض سيطرته على مجريات المباراة لتتحول المباراة ببعض أوقاتها إلى هجمة مقابل هجمة.

وفي آخر عشر دقائق من عمر المباراة تراجع الكرماويون لخطوط دفاعهم، وأطبق الأهلاويون على كل مفاتيح اللعب وأتت عدة فرص سانحة للتسجيل أمام مرمى الكرامة، لكنهم فشلوا وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وحقق الوثبة الفوز على الحرفيين بهدفين مقابل هدف، ليستمر الحرفيين باستنزاف النقاط وإظهار صورة مختلفة عن مرحلة الذهاب، سجل الوثبة حمود الحمود وعلي غصن، وللحرفيين رامي الناصر.

واستطاع المجد الفوز على الشرطة بهدفين نظيفين، سجل الأهداف لؤي خليفة وخالد بريجاوي، بينما فاز الطليعة على المحافظة بهدف نظيف سجله خالد المبيض.

وتوقفت مباراة تشرين والنواعير قبل نهايتها ب 13 دقيقة بسبب التهجم على الحكم من قبل معاوية جعفر رئيس نادي تشرين، وأطلق زكريا علوش صافرته بتقدم النواعير بهدف وحيد.

ولعب الجيش مع الجهاد بعد نهاية جميع المباريات في الساعة السادسة مساءً وتمكن من اعتلاء الصدارة بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للجيش فارس أرناؤوط مؤمن ناجي حسن العويد وللجهاد عزيز أوصمان.

يذكر أن الوحدة تأجلت مباراته مع حطين إلى 27 الشهر الحالي، بسبب ضغط المباريات للوحدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وتواجده في لبنان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى