رياضة

جماهير الكرامة تعاقب فريقها في الديربي.. وصراع الصدارة مستمر.. وتشرين عاد

اختتمت مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم، وفيها عاقبت جماهير الكرامة فريقها في الديربي والوحدة يعود للصدارة بعد صراع مازال قائماً وتشرين عاد لسكة الانتصارات.

وفي ديربي حمص، خسر الكرامة مع خصمه الوثبة بهدفين مقابل هدف، في مباراة كان للجمهور كلمته السلبية واضطر الحكم مسعود طفيلية لإنهاء المباراة في الدقيقة 88

وقامت جماهير الكرامة بضرب اللاعبين والكادر بالحجارة في وقت مهم من عمر المباراة وكان من الممكن أن يتم احتسابخمس دقائق وقت بدل ضائع ولكن الجماهير لم تسمع لمطلب الحكم وللاعبين الكرامة.

وبقيت المباراة متوقفة 8 دقائق وأعلن بعدها طفيلية نهاية المباراة حرصاً على سلامة اللاعبين، سجل للوثبة علي غصن هدفين وللكرامة علي خليل.

واستطاع الوحدة العودة بالصدارة بعد فوزه على النواعير بثلاثة أهداف لهدف، وفوز الجيش على الاتحاد بهدفين لهدف.
وأصبح الآن الصراع على الصدارة مشتعلاً بسبب تقارب الفرق الثلاثة الأولى بالنقاط ومن الممكن أن لايحسم الدوري حتى آخر جولاته.

وعاد تشرين إلى سكة الانتصارات وحقق فوزاً مهماً على المحافظة بهدفين نظيفين سجل لتشرين مدافع المحافظة بالخطأ رائد كردي ومحمد المرمور.

ولم يستسلم الشرطة لانحدار مستواه وفاز على الحرفيين المتراجع في المستوى بثلاثة أهداف لهدف سجل للشرطة محمد كامل كواية ومصطفى الشيخ يوسف ومازن علوان وسجل للحرفيين فراس محمد.

وأنهى الطليعة مباراته مع المجد بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل للطليعة رامي الأيوبي وخالد المبيض والمجد إياد عويد.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة السادسة عشر الوحدة متصدر برصيد 35 نقطة والجيش في المركز الثاني 34 نقطة والاتحاد ثالثا متعادل مع الجيش في النقاط وبأفضلية المواجهات للجيش، والطليعة والشرطة في الرابع والخامس برصيد 26 نقطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى