محليات

عصابة تتاجر بالبطاقات المسروقة في قبضة الأمن الجنائي بالحسكة

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي بمحافظة الحسكة القبض على ثلاثة أشخاص يقومون ببيع و ترويج البطاقات الشخصية المسروقة العائدة للمواطنين بمدينة الحسكة.

وقالت مصادر في الأمن الجنائي لتلفزيون الخبر إنه “ونتيجة لمتابعة حثيثة من رئيس فرع الأمن الجنائي العميد محمود جنيد الأحمد تم استدراج أحد الأشخاص إلى الفرع، والذي كان يحاول شراء إحدى البطاقات الشخصية المسروقة من مجموعة من الأشخاص بأسعار تتراوح من 50 إلى 100 ألف ل.س”.

وأضافت المصادر “بعد استدراج الأشخاص الثلاثة إلى مبنى فرع الأمن الجنائي تم إلقاء القبض عليهم مباشرةً و اعترفوا بالتهمة الموجهة إليهم وهي قيامهم بسرقة عدد كبير من البطاقات الشخصية الحديثة العائدة للمواطنين والموجودة في مبنى مديرية الشؤون المدنية بمحافظة الحسكة ( النفوس )”.

وفي تفاصيل القضية، وبتوجيهات من قائد شرطة محافظة الحسكة اللواء فايز غازي محمد، تم استدراج المجموعة المكونة من ثلاثة أشخاص بتهمة حيازة و ترويج البطاقات الشخصية المسروقة من مبنى مديرية الشؤون المدنية ( النفوس ) بمدينة الحسكة الذي سيطرت عليها قوات ” الأسايش “في22-8-2016م .

تمت مصادرة 13 بطاقة شخصية مسروقة من مبنى مديرية النفوس بحي الزهور بمدينة الحسكة كانت بحوزة الملقى القبض عليهم، حيث يتم حالياً التواصل مع أصحاب البطاقات الشخصية من قبل قيادة الشرطة لإعادتها إليهم.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى