رياضة

بعد حصوله على لقب الوفاء.. محمد جوبراني بطلاً للدوري السوري لفروسية قفز الحواجز

اختتمت مباريات المرحلة الأخيرة من الدوري السوري لفروسية قفز الحواجز، والتي نظمها الاتحاد العربي السوري للفروسية في نادي الديماس بدمشق الذي استضاف البطولة على أرضه في صالة الأغر.

وتوج الفارس محمد جوبراني بطلاً للدوري السوري لفئة الكبار برصيد نقاط “42 نقطة” يليه الفارس همام الخولي كابتن فريق الجمناي برصيد نقاط “22 نقطة”، وثانياً مكرر للفارس مؤيد الجاموس من فريق برصيد نقاط “22 نقطة”، فيما حصل الفارس هاني بدران على المركز الثالث برصيد نقاط “20 نقطة”.

وفي فئة “Medium Tour”توجت في المركز الأول الفارسة شام الأسد برصيد نقاط “41 نقطة”، والمركز الأول مكرر للفارس سعيد زنداقي برصيد نقاط “41 نقطة”، وحل محمد جوبراني ثانياً برصيد نقاط “39 نقطة”، يليه ثالثاً الفارس مؤمن زنداقي برصيد نقاط “29 نقطة”.

و تصدرت الفارسة شام الأسد فئة “Small Tour”برصيد نقاط “94 نقطة”، يليها الفارس جواد نظام ثانياً برصيد نقاط “76 نقطة”، وثالثاً كان للفارس مؤمن زنداقي برصيد نقاط “57 نقطة”.

وأما في فئة “Mini Tour”حلت في المركز الأول الفارسة آية حمشو برصيد نقاط “57 نقطة”، تليها الفارسة شروق المصري برصيد نقاط “30 نقطة”التي تقدمة بنقطتين على الفارس أحمد المصري صاحب “28 نقطة”.

وفي فئة “Children”حل في المركز الأول الفارس وسيم زنداقي برصيد نقاط “82 نقطة”، تليه الفارسة شروق المصري برصيد نقاط “55 نقطة”، والفارس أحمد المصري برصيد نقاط “47 نقطة”.

يذكر أن نظام النقاط المعتمد هو نظام دولي حيث يكون مجموع النقاط الحاصل عليه الفرسان يعتمد على المركز الذي تم تحقيقه و عدد الفرسان المشاركين في كل مرحلة من مراحل الدوري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى