محليات

شركة كهرباء الحسكة تحدد يومي 27 و 28 الشهر الحالي موعداً لإجراء الاختبار الشفهي لمسابقتها

حددت الشركة العامة لكهرباء محافظة الحسكة موعد إجراء الاختبار الشفهي لمسابقتها التي أعلنت عنها في شهر أيلول الماضي للتعاقد مع عدد من المواطنين لتعينهم بموجب صكوك استخدام مؤقتة ( عقود سنوية ) وفق أحكام المادة 146 من القانون العاملين رقم 50.

وقال مدير عام شركة كهرباء الحسكة المهندس عبدالعزيز محمد الحسين لتلفزيون الخبر أنهم ” حدودا يومي 27- 28 الشهر الجاري موعدًا لإجراء الاختبار الشفهي للمسابقة المذكورة في مقر الشركة العامة لكهرباء بالحسكة لكافة الاختصاصات ”

وأضاف الحسين ” أن الشركة أجرت يوم الـ 25 من الشهر الماضي الاختبار العملي الخاص بمسابقة توظيف 28 مواطناً من حملة مختلف الشهادات العلمية لتعيينهم بموجب عقود عمل سنوية واستخدام مؤقت ” حيث بلغ عدد المتقدمين 371 متقدماً” .

وأشار الحسين إلى أن ” الهدف من إجراء المسابقة رفد الشركة بعدد من العاملين الجدد لتعويض النقص الحاصل في بعض الأقسام والاختصاصات ” .

وكانت الشركة العامة لكهرباء الحسكة أعلنت عن حاجتها للتعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الإجازة الجامعية ( شهادة الحقوق عدد اثنان و شهادة الاقتصاد عدد اثنان ) ومن حملة شهادة المعاهد المتوسطة وفق ما يلي ( معهد كهرباء عدد أربعة – معهد ميكانيك عدد اثنان – معهد إحصاء عدد اثنان ) .

كما شملت المسابقة التعاقد مع أربعة من حملة الشهادة الثانوية العامة بصفة كاتب و عدد من حملة التعليم الأساسي أربعة بصفة حارس و أربعة بصفة مستخدم و أربعة بصفة عامل مهني .

عطية العطية – الحسكة – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى