محليات

منح أصحاب المولدات في حلب كامل مخصصاتهم والبدء بتوزيع مازوت التدفئة

 

وافقت لجنة المحروقات في محافظة حلب على منح أصحاب مولدات الأمبيرات كامل مخصصاتهم من مادة المازوت وذلك بعد زيادة مخصصات المحافظة من المازوت.

وقال مصدر في محافظة حلب لتلفزيون الخبر “سيتم تزويد أصحاب المولدات بكامل حصتهم من مادة المازوت، وتحديد تسعيرة ساعة التشغيل الأسبوعية للأمبير الواحد بـ 100 ليرة سورية”.

وأضاف المصدر “كما حددت لجنة المحروقات عقوبات رادعة بحق المخالفين من أصحاب مولدات الأمبيرات تتضمن فرض غرامات مالية عند ارتكاب أول مخالفتين وتوقيف صاحب المولدة وإحالته للقضاء في حال ارتكاب المخالفة الثالثة”.

كما أقرت لجنة المحروقات بدء توزيع مادة المازوت المنزلي للمواطنين في كافة الأحياء السكنية وحددت كمية 100 ليتر لكل أسرة كدفعة أولى وكلفت المخاتير ولجان الأحياء بتنظيم جداول أسمية للمواطنين الراغبين بالحصول على المازوت المنزلي وتسليمها إلى لجان محطات الوقود التي تغذي الأحياء.

وبيّن المصدر أنه سيتم تكليف لجان الأحياء والمخاتير بإحصاء أعداد الأسر المقيمة في كل حي خلال موعد أقصاه أسبوع من تاريخه لتزويد الأسر بمادة المازوت، كما قررت لجنة المحروقات تزويد كل أسرة بإسطوانة غاز واحدة كل 15 يوم وتنظيم جداول اسمية للتوزيع من قبل المخاتير ولجان الأحياء.

ابراهيم حزوري – تلفزيون الخبر – حلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى