محليات

100 فرصة عمل في مجلس مدينة طرطوس ..ولذوي الشهداء نصفها

أعلن مجلس مدينة طرطوس عن حاجته للتعاقد مع مائة مواطن بصفة عمال نظافة من الفئة الخامسة وبعقود سنوية وفق أحكام المادة /146/ من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام 2004.

وفي الإعلان الذي نشره مجلس المدينة، يخصص لذوي الشهداء نسبة 50% من العقود المراد إبرامها وفي حال عدم توفر هذه النسبة يصار إلى التعاقد مع الناجحين من غير ذوي الشهداء أو المصابين، ويشمل الاختبار على جزء عملي ومعامل تثقيل بحيث يكون مجموع الدرجات 100 درجة.

ويقوم مجلس المدينة بإجراء الاختبار العملي حيث يتضمن اختبار مستوى لياقة المتقدم البدنية والصحية ويشترط حصول المتسابق على 60 درجة منها.

وبحسب الإعلان، يرسل مجلس مدينة طرطوس إلى وزارة العمل أسماء الناجحين المراد التعاقد معهم وفق العدد المطلوب.

ويعلن مجلس مدينة طرطوس أسماء المقبولين في لوحة الإعلانات في مجلس المدينة وموقعها الإلكتروني على أن تستكمل الأوراق الثبوتية للتعاقد خلال مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ نشر قرار اسماء المقبولين تحت طائلة سقوط حقهم في التعاقد.

تقبل طلبات الاشتراك في الاختبار من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً إلى ديوان مجلس مدينة طرطوس ولغاية نهاية الدوام الرسمي يوم 21/12/2017.

والجدير بالذكر أن واقع النظافة شهد تردياً ملحوظاً في مدينة طرطوس حيث انتشرت أكوام القمامة في شوارع المدينة وزيادة كبيرة في ثمن المواد والمعدات ومواد النظافة كافة وفي ثمن مواد إصلاح الآليات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى