اقتصاد

مجموعة مشهداني الدولية لتنظيم المعارض تطلق معرض “روميكس” للمواد الأولية بدمشق

تطلق مجموعة مشهداني الدولية لتنظيم المعارض يوم الأحد 5 – 11 – 2017، معرض المواد الأولية ومستلزمات البنى التحتية “روميكس”، برعاية إعلامية من تلفزيون الخبر، وذلـك فـي فنـدق “دامـاروز” بدمشـق.

وقال مدير مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض خلف مشهداني لتلفزيون الخبر أنه “بقـرار من وزيـر الاقتصاد والتجـارة الخارجيـة ســــــامر خـليل، وبعـد النجـاح الكبيـر الـذي حققنـاه فـي ملتقـى رجـال الأعمـال “سـيرفكس” ننظـم اليـوم معرض “روميكس” للمواد الأولية ومستلزمات البنى التحتية”.

وأوضح مشهداني أن “المعرض سيقدم أفضـل وأحـدث المنتجـات مـن الخامـات والمكونـات والمـواد الأولية والترويـج لهـا، إضافةً إلى عقـد الصفقـات الممكنـة، والمسـاهمة فـي إعـادة تنشـيط الصناعـة السـورية علـى المسـتويات كافـة”.

وأضاف مشهداني: “إن المعــرض يمثل منصــة مثاليــة لتوفيــر فرصــة فريــدة للتجــار والصناعييــن للتعــرف علــى التكنولوجيــا والأدوات الحديثــة، وأحــدث المنتجــات التــي تســاهم فــي تطويــر وتحديــث صناعاتهــم المختلفــة”.

وعن المشاركين في المعرض بين مشهداني أنه “تم توجيه دعوات المشاركة بالمعرض للعديد من الإختصاصات، ومنها المواد الأولية للصناعات الدوائية والمنتجات الطبية، المواد الأولية ومدخلات الإنتاج والتقنيات المستخدمة في إنتاج وتصنيع البالستيك والمطاط والبتروكيماويات وغيرها”.

وتابع مشهداني “يوفر المعرض أيضاً فرص متعددة لتأسيس الشراكات الجديدة في مختلف المجالات مع الدول والشركات المشاركة، ويعتبر المعرض بوابة للوصول إلى السواق ذات االمكانيات العالية”.

ولفت مدير المجموعة إلى أن “معرض “روميكس” يساهم في تعزيز المعرفة والإبتكار ودعم نظم التصنيع الصديقة للبيئة والإقتصادية في استهلاك الطاقة”.

وأكمل: “كما يتيح المعرض الفرصة لبناء علاقات تجارية جديدة مع أصحاب الإختصاص من المشاركين والزوار، وتسـليط الضـوء علـى حلـول الأتمتـة ومعـدات المعالجـة الحديثـة بهـدف مواجهـة تحديـات الإنتـاج وزيـادة الكميـات والمرونـة والكفـاءة والجـودة فـي إدارة التكلفـة”.

وختم مشهداني حديثه لتلفزيون الخبر بالقول أن “معرض “روميكس” يساعد على التواصــل عــن قــرب مــع شــركات الحلــول اللوجســتية العاملــة فــي مجــال النقــل والشــحن والإمــداد وتكنولوجيــا المعلومــات، و يمثـل فرصـة فريـدة للصناعييـن للتعـرف علـى التكنولوجيـا الحديثـة والمتطـورة”.

يذكر أن مجموعة مشهداني الدولية لتنظيم المعارض كانت أطلقت في آذار الماضي معرض “سيرفكس” 2017 بدورته الرابعة، بحضور وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية سامر الخليل، و عدد من الشركات الراعية، وبرعاية إعلامية من تلفزيون الخبر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى