رياضة

الاتحاد الآسيوي يُغَّرِم لاعبي منتخبنا السومة والخريبين مع أنديتهم

غرم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعبي منتخبنا الوطني عمر السومة وأنديتهم، الهلال والأهلي السعوديين، بسبب عدة مخالفات، في مبارايات دوري أبطال آسيا.

وفرض الاتحاد الآسيوي على الهلال السعودي ثمان غرامات مالية بقيمة 59000 دولار، وألزمه بسداد العقوبة خلال 30 يوماً.

وجاءت غرامات الاتحاد الآسيوي على عناصر الهلال السعودي كالتالي : 20000 دولار على لاعبنا عمر خربين لعدم حضوره لمنطقة التصريحات مابعد المباراة أمام بيروزي الايراني وامام العين الاماراتي، بواقع غرامتين كل منها 10000 دولار.

و10000 دولار على اللاعب السعودي نواف العابد لنفس السبب الذي غرم به الخريبين أمام نادي العين الإماراتي، و2000 دولار على مترجم الهلال، و1000 دولار بسبب تأخر دخول اللاعبين، و20000 دولار بسبب الامتناع عن التصريح، 6000 دولار بسبب رمي الجماهير لعلب المياه أمام بيروزي الايراني.

فيما غرم نجم منتخبنا الوطني عمر السومة بـ 10000 دولار لعدم حضوره للقاءات السريعة بعد الإياب مع نادي بيرسبوليس الايراني، وتغريم النادي الأهلي بنفس المبلغ لذات السبب.

فيما اكتفى الاتحاد الآسيوي بعقوبة طرد معتز هوساوي مدافع الأهلي السعودي أمام بيرسبوليس الايراني، مع إيقافه مباراة مع غرامة 1000 دولار، كما غرم الاتحاد الاسيوي بيرسبوليس الإيراني6000 دولار بسبب سلوك جماهيره.

وتم أيضاً تغريم منتخبات اليمن والبحرين بـ 1500 دولار لتأخيرها انطلاق مبارياتها في تصفيات آسيا مع إنذار بمضاعفة العقوبة في حال التكرار.

يذكر أن نادي بيرسيوليس الايراني كان أخرج نادي الأهلي السعودي الذي يلعب له نجم منتخبنا عمر السومة، من دور الربع نهائي، وفي الدور نصف نهائي سجل نجمنا الآخر عمر خريبين خمسة أهداف ذهاباً وإياباً في مرمى النادي الإيراني ساهم فيه بوصول ناديه الهلال لنهائي دوري أبطال أوروبا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى