محليات

حماية المستهلك تضبط معملاً لإنتاج بسكويت غير صالح للاستهلاك البشري في اللاذقية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية معملاً لإنتاج البسكويت و المقبلات الغذائية غير صالحة لللاستهلاك البشري بمنطقه كرسانا بريف اللاذقية.

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد نجم لتلفزيون الخبر إن “دوريات حماية المستهلك ضبطت معملاً في منطقة كرسانا، يقوم بتصنيع المقبلات والبسكويت، عن طريق مواد أولية لا تحقق المواصفات الغذائية”.

وأوضح نجم أن “المخالفين يصنعون البسكويت عن طريق استخدام الطحين التمويني المنخل، إضافة إلى انعدام الشروط الصحية والنظافة داخل المعمل”.

وأضاف نجم أنه “تم تنظيم الضبط اللازم، و سحب عينات من جميع المواد المنتجة بالمعمل، وإبلاغ البلدية المختصة لإغلاقه فوراً”.

وكانت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية، ضبطت في شهر حزيران الماضي، ثلاثة أطنان من النخالة، وكمية كبيرة من ملح الليمون، والأصبغه غير صالحة للاستهلاك البشري، بحي بستان الريحان في اللاذقية.

و ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية، في نيسان الماضي، معمل ألبان في قرية صليب التركمان بمنطقة اللاذقية، يقوم بصناعة ألبان وأجبان غير صالحة للاستهلاك البشري.

يشار إلى أن “مديرية التجارة الداخلية أغلقت في شهر آذار الماضي، 23 مطعماً ومحالاً تجارية تقوم ببيع مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في مختلف أحياء اللاذقية”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى