محليات

المباشرة بعملية نقل براكات حلب إلى ساحاتها الجديدة.. والبداية من الفرقان والرازي

باشر مجلس مدينة حلب يوم السبت بعملية نقل البراكات ذات الرخص المؤقتة إلى ساحاتها الجديدة، وكانت كل من منطقتي سوق الرازي في حي الجميلية وشارع الإكسبريس في حي الفرقان أول المناطق التي بدأت منها عملية النقل.

والبراكات التي يتم نقلها هي ذات الرخص المؤقتة لذوي الشهداء والمصابين وذوي الاحتياجات الخاصة، وعملية النقل تتم وفق نتائج الاستبيان الذي نشر من قبل مجلس المدينة منذ أيام.

وكان نائب رئيس مجلس مدينة حلب ورئيس اللجنة المكلفة بدراسة إعادة تموضع البراكات أحمد رحماني أوضح لتلفزيون الخبر أنه “على أصحاب البراكات الواردة أسمائهم في نتائج الاستبيان تقديم الثبوتيات اللازمة لنقل براكاتهم، والتي هي صورة عن الهوية الشخصية، ووثيقة الاستشهاد أو الإصابة أو ذوي الاحتياجات الخاصة، وبراءة ذمة”.

ولفت رحماني إلى أنه “بالنسبة لذوي الشهداء الجدد أو المصابين أو ذوي الاحتياجات الخاصة والذين تقدموا حديثاً بطلبات الحصول على رخص إشغال مؤقتة، فقد تم تخصيص ساحات لهم وسيتم إعلان نتائج تخصيصهم بالمواقع لاحقاً”.

ونوّه رحماني إلى أن “كل من تقدم باستبيان من المستفيدين من البراكات ولم يرد اسمه في الجداول، مراجعة مجلس مدينة حلب يوم الأحد القادم 2017/7/2 وذلك لاستدراك اسمه”.

والساحات الجديدة التي سيتم نقل البراكات لها هي في مناطق باب جنين وهنانو والأشرفية والحلوانية والأكرمية والحمدانية (جامع رضوان)، و ساحة كراج قرطبة (خلف جامع موسى بن نصير) والأعظمية وبستان القصر وجسر الحج والميسر وطريق الباب.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى