محليات

منح تراخيص دائمة ومؤقتة لمهن متنوعة في حمص

وافق المكتب التنفيذي في مجلس مدينة حمص خلال دورته الاعتيادية على منح تراخيص دائمة ومؤقتة في مدينة حمص لبعض المهن في مناطق وأحياء متفرقة فيها.

وقال المهندس شادي الخضر نائب رئيس مجلس مدينة حمص لتلفزيون الخبر :تمت الموافقة على منح تراخيص دائمة في المناطق والشوارع القابل تحويلها الى تجارية، و التراخيص المؤقتة في المناطق التي لا يكمن تحويلها الى تجارية.

وأوضح الخضر أن هناك حاجة فعلية لهذه التراخيص التي تخدم المواطنين مثل الصيدليات و رياض الاطفال والمحال الخدمية “السمانة ” ورشات الاصلاح و مراكز صيانه كمبيوتر، وغيرها من الحاجات الخدمية الأخرى.

وأضاف المهندس شادي الخضر ان مجلس المدينة وافق على تخصيص قطعة أرض لإنشاء محطة محروقات في حي الزهراء، طريق زيدل ، تابعة لشركة محروقات حمص وتم تخمين قيمة الارض ب 6 مليون ليرة سورية ويتم تسديد قيمة الأرض من اعتمادات الموازنة الاستثمارية للعام المقبل 2017 على ان يتم الاسراع في بناء المحطة خلال عام 2016 بسبب الحاجة الماسة لمحطة محروقات في المنطقة .

ومن جانبه بين رئيس مجلس مدينة حمص المهندس ناظم طيارة أن مجلس المدينة وافق على إلغاء تخصيص الشركة العامة للبناء والتعمير فرع حمص بالمقسم رقم 19 وذلك بناء على طلب الشركة لعدم توفر اعتمادات لشراء المقسم من مجلس المدينة.

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى