العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: أجواء خريفية لطيفة نهاراً مائلة للبرودة ليلاً 

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها ليوم الاثنين، أن “تستمر درجات الحرارة بالارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل باستثناء المنطقة الساحلية تكون حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة”.

 

وأضافت المديرية أن “الجو يكون صحواً بشكل عام، سديمياً في بعض المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والبادية، ومائلاً للبرودة ليلاً في أغلب المناطق وبارداً على المرتفعات الجبلية”.

 

وتابعت المديرية أن “الرياح شرقية إلى شمالية شرقية في أغلب المناطق بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في الجزيرة والمنطقة الشرقية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.”

 

وحول طقس يوم الأربعاء، توقعت المديرية أن تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل في أغلب المناطق والجو خريفي معتدل بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر خلال ساعات المساء والليل في أجزاء من المنطقة الجنوبية والقلمون، سديمياً في المنطقة الشرقية.

 

وحذرت المديرية في نشرتها من التباين الحراري الكبير بين النهار والليل مع أجواء باردة ليلاً خاصة في المناطق الجبلية، ومن الأجواء السديمية خاصةً في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والبادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى