العناوين الرئيسيةكاسة شاي

حزب الله يهدد مستوطني عكا وحيفا وطبريا ويطالبهم بالإخلاء

هدد حزب الله، الجمعة، خلال بيان لغرفة عمليات المقاومة مستوطني المدن الكبرى لدى الكيان التي يتخذها جيش الاحتلال مركزاً لجنوده وقواعده، من التواجد قرب مراكز الجيش مطالباً إياهم بالإخلاء.

 

وقال بيان غرفة عملية الحزب إن “جيش العدو يتخذ من منازل المستوطنين في بعض مستوطنات شمال فلسطين المحتلة مراكز تجمع لضباطه وجنوده، وكذلك تتواجد قواعده العسكرية التي تدير العدوان على لبنان داخل أحياء إستيطانية في المدن المحتلة الكبرى كحيفا وطبريا وعكا وغيرها”.

 

وتابع بيان الغرفة أن “هذه المنازل والقواعد العسكرية هي أهداف للقوة الصاروخية والجوية في الم*قاومة، وعليه نحذّر المستوطنين من التواجد قرب هذه التجمعات العسكرية حفاظاً على حياتهم وحتى إشعار آخر”.

 

وأكدت الغرفة أن “المقا*ومة على عهدها ووعدها لشهي*دها الأسمى والأقدس سماحة الأمين العام السيد حسن نص*رالله، بأن مستوطنات شمال فلسطين المحتلة ستبقى خالية من المستوطنين حتى وقف الحرب على غزة ولبنان”.

 

وأشار بيان الحزب إلى أنه “بعد فشله المدوي خلال محاولة تقدمه نحو القرى الجنوبية الحدودية عند القطاع الشرقي، حاول العدو “الإسرائيلي” في اليومين الماضيين استحداث محاور تقدم جديدة في القطاع الغربي من اتجاه موقعي رأس الناقورة وجل العلام باتجاه المشيرفة واللبونة، محاولاً الاستفادة من التضاريس التي يعتقد أنها ستساعده”.

 

وأكمل البيان “فشل العدو، حتى لحظة إعداد هذا البيان، في السيطرة على أي من التلال الحاكمة التي يحاول التقدم إليها، ويكتفي بالوصول إلى بعض المنازل على أطراف بعض القرى الحدودية بهدف أخذ الصور وتنظيم زيارات إعلامية”.

 

يذكر أن كيان الاحتلال يشن منذ 10 أيام عملية برية ضد لبنان بهدف إجبار المقاومة اللبنانية على إيقاف جبهة إسنادها لغزة، وإعادة المستوطنين للشمال بعد تهجيرهم بفعل ضربات المقاومة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى