رياضة

هل ودع خاميس رودريغيز السانتياغو برنابيو ؟

قام اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز بالتصفيق لجمهور فريقه ريال مدريد في ملعب سانتياغو بيرنابيو، بطريقة زادت الشكوك حول أن مباراة اشبيلية كانت الأخيرة للكولومبي مع الميرنغي.

وقام الكولومبي، أثناء خروجه مستبدلا في الدقيقة 58 من زمن المباراة، بالوقوف داخل أرض الملعب لإلقاء، ما اعتبرته الصحافة والجمهور، تحية الوداع وعلى وجهه ملامح الحزن، لجماهير الريال في ملعب سنتياغو برنابيو.

وحيا اللاعب رقم 10 الجماهير بطريقة أكدت إلى حد بعيد قرب رحيله عن النادي الملكي، في ظل التقارير التي تربطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إدارة نادي العاصمة الإسبانية أبدت استعدادها للاستغناء عن لاعب موناكو السابق مقابل 75 مليون يورو هذا الصيف.

وأضافت ماركا أن خاميس بعد تبديله لم يجلس على دكة البدلاء في الملعب، بل ذهب إلى غرفة الملابس وانخرط في البكاء.

من جهته، نفى مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، صحة الأنباء التي تحدثت عن رحيل صانع ألعاب الفريق الملكي، الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستبدأ في شهر حزيران المقبل.

وأوضح زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراة الميرنغي واشبيلية في الدوري الإسباني “بالطبع هذا ليس وداعاً، خاميس ما زال لاعباً في صفوف ريال مدريد، وما زال لديه الكثير من الأمور ليُقدمها”.

وعانى رودريغيز من قلة مشاركاته مع الفريق الملكي منذ وصول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في منتصف الموسم الماضي، الذي يلعب بخطة لا تناسب موقع اللاعب.

وكان خاميس رودريغيز جذب الأنظار إليه خلال كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل 2014، حيث توج هدافا للبطولة، وتوج كصاحب أجمل هدف، ليتعاقد معه الميرينغي قادما من موناكو بـ 80 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى