العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الحرارة إلى انخفاض وفرصة لزخات ساحلية 

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها ليوم الأحد، أن “درجات الحرارة تميل للانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنه في أغلب المناطق.”

 

وأضافت المديرية”يكون الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الجنوبية والشرقية والجزيرة والبادية”.

 

وتابعت النشرة “يكون الجو لطيفاً ليلاً بشكل عام، وبارداً نسبياً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية والساحلية والقلمون، و الرياح غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

 

وحول طقس الإثنين، توقعت المديرية أن “توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنه، والجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل زخات من المطر ليلاً على المناطق الساحلية ، سديمياً في المناطق الجنوبية والشرقية والجزيرة والبادية”.

 

وحذرت المديرية في نشرتها، من النشاط على حركة الرياح إذ تتجاوز سرعتها 50 كم/سا خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية، ومن التباين الحراري الملموس بين الليل والنهار، ومن الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى