اخبار العالمالعناوين الرئيسية

محكمة مصرية تحكم بالإعدام على شخص اغتصب ثلاث سيدات قبل وبعد وفاتهن

حكمت محكمة جنايات القاهرة، الخميس، بالاعدام على كريم سليم المعروف إعلامياً بـ “سفاح التجمع”، وفق ما ذكرته وسائل إعلام مصرية.

 

وجاء الحكم بعد إحالة أوراق “سليم” إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، إثر اتهامه بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسياً قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن خلال المعاشرة.

 

ووجهت النيابة العامة في مصر للشاب تهمة قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت في شقة صممها خصيصاً لضحاياه في أحد المجمعات السكنية الشهيرة في التجمع الخامس.

 

وبينت التحقيقات أنه تخلص من جثث السيدات عبر رميها في صحراء بورسعيد والإسماعيلية، وكشفت أنه تعاطى مواد ‏مختلفة من المخدرات وأجبر ضحاياه أيضاً على تعاطيها.

 

وأظهرت التحقيقات أن المتهم صور نحو 300 مقطع فيديو بهواتفه المحمولة، لنفسه ولضحاياه أثناء اغتصابهن، وتعاطي المخدرات، فضلاً عن مقاطع قتل وتعذيب النساء بطرق بشعة، وممارسة الجنس مع جثثهن لساعات بعد ارتكاب جرائمه.

 

وشغلت قضية “سفاح التجمع”، التي تعد من أبشع الجرائم على الإطلاق في البلاد، الشارع المصري لأشهر، إذ تابع الملايين تفاصيلها المتشابكة والرهيبة.

 

يذكر أن المحكمة أصدرت حكمها قبل أيام حكما بالسجن 10 سنوات أيضا ضد شريكة “سفاح التجمع” حنان، المعروفة بـ”أم شهد” والتي كانت تجلب له ضحاياه، وذلك بعد ثبوت تورطها بتهم تتعلق بالاتجار بالبشر، بما في ذلك تقديم ابنتها “شهد” وفتيات أخريات للمتهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى