العناوين الرئيسيةفلسطين

عشرات الشهداء بمجزرة جديدة للاحتلال في خان يونس

نفذ طيران الاحتلال مجزرة جديدة في منطقة المواصي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة ارتقى بسببها عشرات الشهداء والجرحى والمفقودين.

 

وقال الدفاع المدني في غزة بحسب وسائل إعلام إن “تم انتشال 40 شهيداً و60 جريحاً في مج*زرة منطقة المواصي بخان يونس حتى الآن”.

 

وتابع الدفاع المدني أن “الغارات استهدفت تجمعاً يشمل 40 خيمة في منطقة مأهولة بالسكان عبر استخدام صواريخ ارتجاجية شديدة الإنفجار خلفت 3 حفر كبيرة بعمق 10 أمتار”.

 

وأضاف الدفاع المدني أن “التقديرات أننا أمام واحدة من أبشع المجازر منذ بدء الحرب على غزة وهناك عائلات كاملة اختفت في المواصي بين الرمال”.

 

وزعم كيان الاحتلال كعادته عقب كل مجزرة أن المكان المستهدف هو تجمع عسكري للمقا*ومة بغزة وذلك تبريراً لاستهدافه المستمر للمدنيين.

 

ونفت حركة “حمتس” مزاعم الكيان عبر بيان لها قالت فيه “ادعاءات جيش الاحتلال الفاشي وجود عناصر من المق*اومة في مكان الاستهداف هو كذب مفضوح حيث أكدت المقومة مراراً عدم وجود أي من عناصرها بين التجمعات المدنية أو استخدام هذه الأماكن لأغراض عسكرية”.

 

يذكر أن العدوان “الإسرائيلي” المستمر منذ 7 تشرين الأول الماضي على قطاع غزة خلف 40988 شهيداً و94825 مصاباً وٱلاف المهجرين والمفقودين بحسب صحة غزة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى