العناوين الرئيسيةكاسة شاي

“نجوى كرم” ترد على استبعاد “رحمة رياض” من لجنة تحكيم برنامج “Arabs Got Talent”

ردت المطربة اللبنانية ” نجوى كرم” على سؤال ضمن مؤتمر صحفي على هامش حفلها في دمشق، بأنها سبب استبعاد المطربة العراقية “رحمة رياض” من أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب العربية، قائلة، بأنه “لا يوجد أي اعتراض شخصي منها على اختيار الفنانين في لجنة التحكيم”.

 

وقالت “كرم”: “في كل موسم، تطرح عدة أسماء ضمن المقترحات المعتادة، للمشاركة في لجنة البرنامج، والقرار يعود إلى فريق الإنتاج التلفزيوني”، فيما لم يصدر عن “رياض” أي تعليق على الموضوع.

 

وكانت “مجموعة “MBC، أعلنت عن أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العربية “Arabs Got Talent”، والتي شهدت استمرار المطربة اللبنانية “نجوى كرم” فيها، وعودة الفنان السعودي “ناصر القصبي”، وانضمام الإعلامي المصري الشهير “باسم يوسف”.

 

وتناقلت مواقع صحفية خبرانضمام المطربة العراقية “رحمة رياض” لأعضاء اللجنة، لكن معجبي الفنانة العراقية تفاجأوا بعدم وجودها ضمنها، متهمين “كرم” باستبعادها، حيث ذكرت إحدى الإعلاميات أن “كرم” ذات ال 36 عاماً في الفن لم ترغب بالجلوس بجانب فنانة ببدايتها الفنية.

 

وأعلن “يوسف” في وقت سابق عبر حسابه على “فيسبوك” عن انضمامه للبرنامج، ورحب المتابعون في إعلان “يوسف”، متوقعين أن يضيف روحاً جديدة ومميزة للبرنامج.

 

وبرنامج المواهب العربية برنامج ترفيهي يسلط الضوء على المواهب الفردية والجماعية الموجودة في العالم العربي، وعرض البرنامج بنسخته العالمية للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية عام 2009 على قناة “إن.بي.سي”، ولاقى نجاحاً كبيراً.

 

وبدأ عرض البرنامج بنسخته العربية عام 2011 على قناة “MBC 4″، وقدّمته آنذاك الإعلامية اللبنانية “ريا أبي راشد” ومغني الهيب هوب السعودي “قصي خضر”، فيما تكونت لجنة التحكيم من الإعلامي اللبناني “علي جابر”، والمطربة اللبنانية “نجوى كرم”، والإعلامي المصري “عمرو أديب”، الذي لم يشارك سوى في الموسم الأول.

 

وفي موسمه الثاني، انضم إلى اللجنة الفنان السعودي “ناصر القصبي”، الذي استمر حتى الموسم الرابع، كما انضم إلى لجنة التحكيم في الموسم الثالث الفنان المصري “أحمد حلمي”.

 

يذكر أن البرنامج يتيح الفرصة لمواهب الدول العربية لاعتلاء خشبة المسرح لعرض أفضل ما لديهم أمام لجنة التحكيم والملايين من المشاهدين والتنافس بين بعضهم البعض على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها نصف مليون ريال سعودي وسيارة كرايسلر 300C.

 

يشار إلى أن البرنامج بنسخته السابعة ستقدمه الإعلامية “ريا أبي راشد”، ومن المقرر أن يبدأ تصوير حلقاته الأولى المسجلة في وقت لاحق من شهر أيلول في العاصمة السعودية، الرياض.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى