العناوين الرئيسيةمحليات

“السورية للطيران” توضح آلية معالجة تذاكر الرحل الملغاة من وإلى الإمارات

أوضحت الخطوط الجوية السورية آلية معالجة التذاكر الملغاة وترتيبات حجوزات المسافرين من وإلى الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، وفق ما نشرته وزارة النقل.

 

وبينت المؤسسة أنها “تقوم بمعالجة إلغاء بعض مواعيد الرحلات وخاصة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تسيير بعض الرحلات الإضافية وتغيير بعض المواعيد نتيجة لوضع فني طارىء”.

 

وأكدت المؤسسة على أنها “ستعيد قيمة كل التذاكر غير المستخدمة بدون أي اقتطاعات منها”.

 

وأشارت المؤسسة إلى قيامها “بمعالجة بعض الأمور الإفرادية لمن لديهم ظروف خاصة اضطرارية للعودة وبالتعاون مع الناقل الوطني الآخر”.

 

وكان اشتكى عدد من المواطنين لتلفزيون الخبر من تعطّل مصالحهم نتيجة إلغاء رحلات “السورية للطيران” إلى الإمارات، مؤخراً، وعدم قيام الشركة بإلغاء الحجز أو إعادة قيمة التذكرة، وعدم الحصول على رد لمعرفة الإجراءات المتخذة.

 

وقال مدير الشؤون التجارية في الشركة “السورية للطيران” فجر علي لتلفريون الخبر، حينها إن “العمل مستمر بمعالجة كافة التذاكر المُلغاة، إما عن طريق إعادة ثمن التذكرة لمن يرغب أو بتحويل رحلته إلى أقرب رحلة قادمة سواء لدى السورية للطيران أو أجنحة الشام، وذلك حسب قدم التذكرة وتاريخ الرحلة المُلغاة تباعاً، دون أي تكاليف إضافية”.

 

وأضاف “علي”، أنه “ليتمكّن المسافر من إعادة ثمن تذكرته أو تعديل موعدها والاطلاع على الموعد الجديد، عليه مراجعة أحد مراكز السورية للطيران في المحافظات أو بمقرها الرئيسي بساحة الحجاز، السبع بحرات، أو الفردوس بدمشق، وليس مكاتب السياحة والسفر الأخرى المنتشرة”.

 

وأوضح “علي”، أن “إلغاء الرحلات يأتي حرصاً على سلامة المسافرين، عند لحظ مشكلة فنية ما، إذ أن الطائرات تخضع لصيانات دورية ما يقلل عدد الطائرات العاملة، وخاصةً أننا في فصل الصيف وموسم الذروة”، لافتاً إلى تأثر هذا القطاع بشكلٍ كبير بالحصار والعقوبات المفروضة على سوريا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى