العناوين الرئيسيةكاسة شاي

الإعلامي باسم يوسف يعود للشاشة مجدداً

 

أعلن الإعلامي المصري الساخر الشهير باسم يوسف عبر حسابه على “فيسبوك”، عن مشروع جديد يعيده للشاشة مجدداً، وهو عبارة عن سلسلة وثائقية جديدة تسلط الضوء على جوانب خفية من حياته الشخصية والمهنية.

 

َويسعى “يوسف” عبر السلسلة إلى تقديم نظرة عميقة حول التحديات التي واجهها، بدءاً من مدة برنامجه “البرنامج” وصولًا إلى تجاربه في الولايات المتحدة.

 

وعرض الإعلان التشويقي للسلسلة، كيف كان “يوسف” يتعامل مع أصعب لحظات حياته، موضحاً التحديات الكبيرة التي واجهها ومحاولاته لتجاوزها.

 

من جهة آخرى، أفادت مواقع صحفية لبنانية عن تعاقد مجموعة “mbc” مع “يوسف” ليكون ضمن لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent”، بدلاً من الممثل المصري “أحمد حلمي” الذي اعتذر لارتباطه بأعمال تلفزيونية.

 

وذكرت التقارير أن اللجنة ستضم إضافةً “ليوسف” كل من الفنانة العراقية “رحمة رياض” والمطربة اللبنانية “نجوى كرم” والإعلامي المصري “علي جابر”.

 

وكان “يوسف” أثار في وقت سابق، جدلاً كبيراً بعد سخريته من الإنسانية المزعومة لجيش الاحتلال “الإسرائيلي” في لقائه مع المذيع البريطاني “بيرس مورغان”، حين قال ساخراً: “قالوا إن جيشهم هو القوة العسكرية الوحيدة في العالم التي تحذر المدنيين قبل قصفهم”.

 

وحققت حلقة “يوسف” و”مورغان” نجاحاً وانتشاراً كبيراً، دفعت الأخير للقول إن المقابلة كانت الأكثر مشاهدة منذ انطلاق برنامجه “بدون رقابة” السنة الماضية، كما أن “يوسف” استبعد من فيلم “سوبر مان” بعد الحلقة بسبب دعمه للقضية الفسلطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى