العناوين الرئيسيةمحليات

“جريح الوطن” يعلن تسليم ألف بطاقة الكترونية للجرحى خلال النصف الأول من 2024

أعلن مشروع “جريح الوطن”، الأربعاء، عبر حسابه الرسمي، أنه “سلّم نحو ألف بطاقة إلكترونية جديدة للجرحى المنضمين إليه خلال النصف الأول من عام 2024”.

 

وقال المشروع: إنّ “مراكز خدمات البطاقة الذكية المنتشرة في المحافظات مستمرة باستقبال وثائق جرحى العمليات الحربية ومنح البطاقة إلى مستحقيها، مشيراً إلى أن “الأوراق المطلوبة للحصول على البطاقة هي صورة عن الهوية المدنية وصورتان شخصيتان وبيان عائلي ساري المفعول”.

 

وأضاف المشروع أن “الأوراق تقدم في أحد مراكز البطاقة الذكية ليتم تدقيقها والتأكد من أن الجريح منضم إلى مشروع جريح الوطن، موضحاً أن “البطاقة تمنح لجميع جرحى العمليات الحربية المنضمين إلى المشروع من نسب العجز 40 وحتى 100%”.

 

وكان أعلن مشروع “جريح الوطن” خلال نيسان الفائت، عن “انضمام دفعة جديدة من جرحى قوات الدفاع الشعبي إلى المشروع، والذي أصبح بإمكانهم الاستفادة من مجموعة خدمات واستحقاقات بما يحقق استعادة القدرة ومن ثم التمكين وصولاً إلى استقلاليته المادية”.

 

يذكر أن المشروع يخصص منحة إنتاجية للجرحى الذين فقدوا من مقدراتهم نسبة (70 – 100%)، تمكنهم من تأسيس أو تطوير مشروع صغير يؤمّن مصدر دخل مستدام.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى