العناوين الرئيسيةمحليات

محافظة اللاذقية تفتح باب التسجيل لطلبات جديدة لترميم منازل المتضررين من الزلزال 

أعلنت محافظة اللاذقية ومجلس مدينة اللاذقية عن بدء الإكتتاب لتسجيل طلبات السكان الذين تضررت منازلهم جراء الزلزال، في المنطقة السياحية الجنوبية بمدينة اللاذقية.

وأوضحت المحافظة في بيان نشر على صفحتها الرسمية، أنه يتم التسجيل خلال فترة ثلاثة أيام ، تبدأ من يوم الثلاثاء 30 تموز الحالي وحتى يوم الخميس في الأول من شهر أب القادم، وذلك في مبنى المحافظة من الساعة العاشرة صباحاً و حتى الواحدة ظهراً خلال الفترة المحددة فقط.

 

ولفت بيان المحافظة إلى انه ستتم أعمال الترميم بالتعاون بين المحافظة ومجلس المدينة مع منظمة الاسعاف الأولي الدولية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

 

وأشار البيان إلى أن الأوراق المطلوبة للتسجيل تنحصر في “إثبات ملكية وصورة عن الهوية الشخصية و بيان عائلي واستمارة الترميم”.

 

ويتم تقدم الأوراق من قبل صاحب العلاقة حصراً، ولا يسمح بتقديم طلب ترميم لمنزل سبق ترميمه من أي جهة كانت، ويمكن للعائلة الاستفادة من ترميم منزل واحد فقط .

 

وضرب زلزال جنوب تركيا وشمال سوريا فجر 6 شباط العام الماضي، بلغت قوته 7.7 درجات، أعقبه آخر بعد ساعات بقوة 7.6 درجات ومئات الهزات الارتدادية العنيفة، ما خلّف خسائر كبيرة بالأرواح والممتلكات في البلدين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى