العناوين الرئيسيةمجتمع

دورة جديدة من بازار (أفكار) لتسويق منتجات نحو خمسين مشارك في حمص 

تضمنت النسخة الثانية عشرة من بازار أفكار المقام في “كلوفر مول” بحي الإنشاءات في مدينة حمص أعمالاً يدوية مختلفة من منتجات طبية طبيعية وحلويات وخشبية وإكسسوارات.

وقالت منظمة البازار “نورا الرفاعي” الرفاعي لتلفزيون الخبر إن: “البازار يستمر لثلاثة أيام وشهد تسجيل خمسين مشاركاً ممن قدموا أعمالاً مميزة، ما بين الهاند ميد والمأكولات والأشغال اليدوية وغيرها”.

وأشارت “الرفاعي” إلى أن: “الهدف من البازار كما في جميع النسخ السابقة هو تسويق المنتجات وإيجاد سوق لتصريفها ودعم الشباب لدخولهم إلى سوق العمل، وذلك برعاية غرفة السياحة في المنطقة الوسطى، ويمتد من الساعة 2 ظهراً حتى11 مساء”، مضيفة أنه: “يجري التحضير لبازار خاص بافتتاح العام الدراسي قريباً”.

وبين معتز الرفاعي وهو أحد المشاركين لتلفزيون الخبر أن: “مشاركته هي الثانية عشرة في البازار من خلال جناح للمأكولات (مطبخ مايا) الذي يقدم جميع الأصناف من المعجنات والحلويات المصنعة بشكل يدوي”.

 

يشار إلى أن محافظة حمص تشهد بشكل دوري ومستمر تنظيم وإقامة المعارض والبازارات التي تمكن أصحاب المبادرات الشبابية والمشاريع الصغيرة من تسويق منتجاتهم بتكلفة رمزية، ما يمكنهم من تحقيق مردود مادي جيد.

 

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى