العناوين الرئيسيةحوادث

مجموعة مسلحة تهاجم مركز شرطة حفير الفوقا بريف دمشق

قالت وزارة الداخلية في منشور على صفحتها الرسمية، إن مجموعة مسلحة خارجة عن القانون قامت بترويع المواطنين وإثارة الفوضى في منطقة حفير الفوقا بريف دمشق، كما هاجمت مركز الشرطة في المنطقة.

 

وأوضحت الوزارة أن الوحدات الشرطية في قيادة شرطة ريف دمشق لاحقت المجموعة، وأعادت حالة الأمن إليها.

 

وقال قائد شرطة محافظة ريف دمشق اللواء سليمان محمود في تصريح له عبر صفحة الوزارة على الفيسبوك: إن “مجموعة مسلحة خارجة عن القانون دأبت الفترة الماضية على ترويع المواطنين وترهيبهم وإثارة الفوضى والشغب في المنطقة”.

 

وأضاف: “كما هاجمت المجموعة مركز شرطة حفير الفوقا بعد قيامه بإلقاء القبض على أبرز المطلوبين في هذه البلدة، والذي كان بحقه العديد من إذاعات البحث في مختلف الجرائم الخطيرة”.

 

وأوضح اللواء “محمود”: أن الوحدات الشرطية قامت بالتوجه إلى البلدة لاستعادة حالة الأمن والسيطرة على الموقف مباشرة، حيث تمت مصادرة أسلحة نارية استخدمتها المجموعة المسلحة في حصار الوحدة الشرطية العاملة في البلدة وترويع المواطنين.

 

وبيّن اللواء “محمود” أن الوحدات الشرطية في المنطقة تتابع العمل للقبض على جميع المخلين بالأمن، وقال: إن وزارة الداخلية لن تسمح بترويع المواطنين وترهيبهم أو المس بالوحدات الشرطية التي تعمل على خدمة المواطنين وأمنهم.

 

وتقدم قائد شرطة محافظة ريف دمشق بالشكر لجميع المواطنين الذين وقفوا إلى جانب عمل الوحدات الشرطية، وإلى ضباط وصف ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي الذين تصرفوا بكفاءة عالية في معالجة الموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى