العناوين الرئيسيةفلسطين

منشور متداول للقوات المسلحة اليمنية يطالب سكان “تل أبيب” بإخلائها

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي الجمعة، صورة لمنشور تابع للقوات المسلحة اليمنية موجه للمستوطنين في “تل أبيب”.

 

وجاء في المنشور المتداول “إلى السكان والنازحين الموجودين في “تل أبيب” أنتم موجودين في مناطق قتال خطرة.. القوات المسلحة اليمنية سوف تعمل بقوة ضد المنظمات الإرهابية النازية في مناطق مكوثكم وكل من يتواجد في هذه المناطق يعرض حياته وحياة عائلته للخطر.. “.

 

وتابع المنشور “من أجل سلامتكم عليكم الإخلاء بشكل فوري جنوباً إلى -منطقة صحراء النقب- إلى المناطق الإنسانية”.

 

ونفذت القوات المسلحة اليمنية فجر الجمعة، عملية عبر طائرة مُسيرة استهدفت خلالها مبنى قرب السفارة الأمريكية في “تل أبيب” أدت إلى مقتل شخص وإصابة 8 بجروح متفاوتة.

 

وأصدرت القوات المسلحة اليمنية بياناً جاء فيه “سلاح الجو المسير نفذ عملية عسكرية نوعية بطائرة مسيرة جديدة اسمها (يافا) قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية للعدو ولا تستطيع الرادارات اكتشافها وحققت العملية أهدافها بنجاح”.

 

وتابع البيان أن “القوات المسلحة اليمنية تعلن منطقة يافا المحتلة منطقة غير آمنة وستكون هدفاً أساسياً في مرمى أسلحتنا وإننا سنقوم بالتركيز على استهداف جبهة العدو الصهيوني الداخلية والوصول إلى العمق”.

 

وبحسب وسائل إعلام “إسرائيلية”، فإن أجهزة الرادار الصهيونية لم تسطع كشف المُسيرة “يافا”، بينما قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية نقلاً عن خبراء إن “المُسيرة تم طلاؤها بلون أغمق للتهرب من الدفاعات الجوية ومجهزة بخزان وقود ومحرك أكبر لإعطائها المدى للوصول إلى “تل أبيب””.

 

يذكر أن الاحتلال اعتاد منذ 7 تشرين الماضي إلقاء المناشير على جنوب لبنان والعراق واليمن وسوريا، لتحذيرهم من الاستمرار في مساندة جبهة غزة دون أي قدرة على إيقاف جبهات الإسناد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى