العناوين الرئيسيةمحليات

وزارة الداخلية تنفي حدوث حالات خطف في محلة الميدان بدمشق

نفت وزارة الداخلية، الأربعاء، في بيانٍ عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” ما يتم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق.

 

وأوضحت الوزارة أنّ “بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أخبار حول حدوث عدة حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان في مدينة دمشق والأحياء المحيطة بها

 

وأضافت وزارة الداخلية أنه “من خلال التدقيق تبيّن أن هذه الأخبار عارية عن الصحة والحقيقة، ولم يرد أي إبلاغ أو أخبار إلى قسم شرطة الميدان في دمشق بهذا الشأن، وأن الدوريات الشرطية منتشرة في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية في محلة الميدان والأحياء المحيطة بها، وهي على أتم الجهوزية لتلقي أي طارئ فور حدوثه حفاظاً على أمن وسلامة الأخوة المواطنين”.

 

وقالت الوزارة: “تُهيب وزارة الداخلية بكافة صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية عدم نشر أي أخبار دون التأكد من مصادرها الحقيقية وخاصة تلك المعلومات التي تمس أمن وسلامة المواطنين حتى لا يتعرض أصحابها للمسائلة القانونية”.

 

يذكر أنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا منذ نهاية شهر حزيران، ماقيل إنها قصص وحوادث خطف يتعرض لها نساء ورجال في حي الميدان في دمشق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى