العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على امرأة قتلت ابنتها انتقاماً من زوجها بريف دمشق 

القى قسم شرطة ناحية حرستا في ريف دمشق القبض على امرأة قتلت طفلتها البالغة من العمر سنة خنقاً بالماء، وقامت بإسعافها إلى المشفى، وادعت أنها توفيت نتيجة صعق كهربائي، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

 

وقالت الوزارة إن “مركز شرطة حرستا التابع لمديرية منطقة دوما بريف دمشق أخبر من مشفى حرستا بدخول طفلة إليه تبلغ من العمر سنة مفارقة الحياة بعد إسعافها من قبل والدتها وادعائها أنها توفيت نتيجة صعق كهربائي في منزل ذويها في بلدة مَديَرة”.

 

وتابعت الوزارة “توجهت دوريتين من الناحية إلى المشفى ومنزل ذوي الطفلة وبالكشف على الطفلة ومكان الحادث دارت الشبهات حول وجود جرم جنائي حيث حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي ودورية من الأدلة بفرع الأمن الجنائي بريف دمشق وحدد الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة ناتج عن وزمة رؤية حادة ناتجة عن الغرق في المياه، مما أثار الشكوك حول ادعاء والدتها بصعق كهربائي”.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه”تم احضار والدة الطفلة إلى مركز الناحية وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على قتل طفلتها خنقاً بالمياه في منزل ذويها بعد وضعها في إناء ممتلئ في المياه وخنقها حتى فارقت الحياة وقيامها بإسعافها إلى المشفى مدعية بأن سبب وفاتها صعق كهربائي لإبعاد الشبهات عنها”.

 

وأضافت الوزارة “اعترفت المرأة أنها منفصلة عن زوجها منذ فترة وجيزة وأنها أقدمت على قتل الطفلة بسبب مطالبة زوجها لها بشكل مستمر ورغبتها بحرمانه من الطفلة وكونه أقدم على طلاقها”، مشيرة إلى أن “التحقيقات مازالت مستمرة معها وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص أصولاً”.

 

وكان ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية، مطلع حزيران الفائت، القبض على امرأة قتلت زوجها بوضع السم له في طعامه، بسبب خلافات شخصية ومادية نتيجة خسائره المستمرة بألعاب المراهنات عبر الشبكة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى