العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخصين حاولا تفجير قنبلة بأحد شوارع سلمية بريف حماة

ألقت شرطة منطقة سلمية بريف حماة القبض على شخصين حاولا تفجير قنبلة بأحد شوارع المدينة، وضبطت عدداً من القنابل وكمية من مادة الحشيش المخدر بحوزتهما، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

 

وقالت الوزارة إنه “من خلال البحث والمتابعة الحثيثة ومراقبة المطلوبين الخطرين وإلقاء القبض على مرتكبي الجرائم تمكنت دوريات من مركزي الأمن الجنائي وشرطة المدينة بمنطقة سلمية بعد نصب الكـ.مين اللازم من إلقاء القبض على شخصين يستقلان دراجة نـ.ارية بعد محاولتهما تفجير قنبلة بأحد شوارع المدينة والفرار”.

 

وأضافت الوزارة “تمكنت الدوريات المذكورة من تأمين القنبلة وتبين بتحريهما عثر بحوزتهما على 4 قنابل يدوية و 112 غرام من مادة الحشيش المخدر) تم التحرز عليها أصولاً، وبتدقيق وضعهما تبين وجود عدة طلبات بحقهما”.

 

وبينت الوزارة أن المقبوض عليهما مطلوبان بجرائم (ترويج وتعاطي المخـ.درات – سرقة مزارع ودراجات نـ.ارية وأكبال نحاسية عائدة للشبكة العامة – رمي قنـ.ابل بشوارع المدينة وإر.هـ.اب المواطنين – ممانعة الدوريات – قيادة رعنـ.اء للدراجات النـ.ارية – مذكرات توقيف على الغياب بجـ.رم الشروع بالقـ.تل والسرقة الموصوفة) وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما وأنهما المقصودان بالطلبات المذكورة.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه “تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى