العناوين الرئيسيةثقافة وفن

“لجين يوسف” موهبة واعدة في حمص بعمر السادسة عشر

اكتشفت الشابة لجين يوسف ميولها نحو الرسم منذ سنوات الصغر، وتحديداً في عمر التاسعة، وتطورت بشكل أكبر في مرحلة الابتدائية بعد مشاركتها بمسابقة بالرواد.

واستمرت لجين (16 عاماً) في تنمية مهاراتها بالرسم، حتى انضمت إلى ملتقى مدى الثقافي بمدينة حمص، لتبدأ معها مرحلة جديدة في طريق شغفها بالتوازي مع دراستها.

وقالت لجين لتلفزيون الخبر: “بدأت الشغف بالرسم بشكل واضح في مرحلة التعليم الإبتدائي، وكانت أول مشاركة عملية لي في معرض مواهب واعدة 5، حيث شاركت بخمس لوحات لمناظر طبيعية، بالإضافة إلى ملتقى ألوان 6”.

وأضافت لجين: “أحب الرسم والتلوين بألوان الإكريليك لأنها تعطي الحياة للوحات، كما أن اللون يأخذ حقه وكامل تأثيره، بالإضافة إلى رسم الوجوه نظراً لكثرة التفاصيل الموجودة فيها”.

أما عن دور العائلة، قالت لجين لتلفزيون الخبر إن: “دورها كان وما يزال كبيراً في تقديم الدعم المعنوي والمادي الكامل، وذلك منذ اكتشافهم لموهبتي منذ الصغر وحتى يومنا هذا”.

وختمت لجين لتلفزيون الخبر: “رسالتي لكل من يمتلك موهبة ما بأن يعمل على صقلها وتطويرها حتى وإن فشل في بداية الطريق، فالثقة بالنفس من أهم الوسائل التي تمكن الإنسان من الوصول إلى أهدافه وتحقيقها مهما كانت الصعوبات”.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى