العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الحرارة أعلى من معدلاتها ب 8 درجات

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية، توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

 

والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطه أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج، وفق نشرة المديرية.

 

بالنسبة لطقس يوم الخميس، قالت المديرية إن درجات الحرارة تستمر بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /5_8/ درجات مئوية، والجو حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة، سديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية و الجزيرة و البادية.

 

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وحذرت المديرية من التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة (ساعات الذروة) ومن ترك الأشياء القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة والمحصورة معرضة بشكل مباشر لأشعة الشمس.

 

كما حذرت من عدم إشعال الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها، ومن تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح خاصةً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى