العناوين الرئيسيةحوادث

ارتفاع عدد ضحايا سقوط الحافلة المدرسية في نهر العاصي بإدلب إلى 7 و20 مصاباً

ارتفع عدد ضحايا تدهور وسقوط الحافلة المدرسية في نهر العاصي بإدلب إلى 7 و20 مصاباً، معظمهم من الأطفال، وفق ما ذكرته “بي بي سي”.

 

ونقلت القناة عن مصادر أنه “تم انتهاء عمليات البحث والإنقاذ إثر تدهور حافلة نقل ركاب تقل رحلة مدرسية وسقوطها من جرف صخري في مياه نهر العاصي بمنطقة عيون عارة بريف دركوش غربي إدلب، وبلغ عدد الضحايا 7 و20 مصاباً، وتم التأكد من عدم وجود مفقودين بعد مطابقة العدد الكلي”.

 

وأشارت المصادر إلى أن الحصيلة النهائية شملت وفاة 4 طفلات طالبات، وطفلين من أبناء الكادر التدريسي، وسيدة من كادر المدرسة، في حين أصيبت 12 طفلة طالبة، و4 أطفال من أبناء معلمة من الكادر التدريسي، ومعلمتان، وسائق الحافلة وابنته”.

 

وسقطت الحافلة التي كانت تقل أطفال رحلة مدرسية عددهم 50 طفلاً، يوم الخميس، في مياه نهر العاصي بمنطقة “عيون عارة” بالقرب من مدينة دركوش المحتلة غربي إدلب.

 

يذكر أن تلك المنطقة لطالما شهدت حوادث غرق مشابهة في نهر العاصي. ففي أيار الماضي، أُعلن العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 30 عاما غارقا في النهر، كما انتشلت جثة طفل غرق في المنطقة ذاتها في آذار الماضي بعدما سقط أثناء اللعب بالقرب من المجرى.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى