العناوين الرئيسيةرياضة

تقارير رياضية تتحدث عن وجهة قائد ريال مدريد بعد رحيله نهاية الموسم

تحدثت تقارير رياضية عن وجهات قائد ريال مدريد “ناتشو فيرنانديز” وذلك بعد نهاية عقده الموسم الجاري، ويصبح بالتالي لاعباً حراً يمكنه الانتقال لأي فريق بشكل مجاني.

 

وقرر “ناتشو” الرحيل عن ريال مدريد بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية بنهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد عقده مرة أخرى، واختياره الدوري الأمريكي ليكون وجهته المقبلة في الموسم الجديد.

 

ووفق الصحيفة نفسها، فإن المدير الفني “كارلو أنشيلوتي” تحدث مع “ناتشو” بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وطلب منه الاستمرار لموسم آخر كقائد للمجموعة، مضيفة أن أنشيلوتي قال لناتشو: “لا تفعل شيئا مجنوناً (الرحيل)، ابق هنا معنا في ريال مدريد”.

 

ويستهدف الإسباني “فيرناندو هييرو”، المدير الرياضي في نادي النصر السعودي، جلب مواطنه “ناتشو فيرنانديز”، لصفوف أصفر العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية وفقاً لما ذكره موقع “Relevo”.

 

وكشف الموقع ذاته عن اتصال جمع “هييرو” مع “ناتشو” من أجل إقناعه بالعدول عن فكرة الذهاب إلى أمريكا والانضمام إلى صفوف النصر كأولى المهمات التي يعملها بعد التوقيع مع النادي العاصمي يوم الثلاثاء.

 

وقدم ناتشو أداء مثالياً هذا الموسم في ظل الغيابات العديدة، إذ قاد دفاع ريال مدريد باقتدار في اختبارات صعبة أمام مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وغيرهما.

 

وارتدى “ناتشو” شارة قيادة ريال مدريد هذا الموسم، بعد رحيل كريم بنزيما، ليرفع ثلاثية السوبر الإسباني والليغا ودوري أبطال أوروبا، ولم يلعب في أي فريق آخر خلال مسيرته الكروية إذ لم ينتقل حتى إلى أي فريق على سبيل الإعارة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى